الإثنين 28 أكتوبر 2024 12:16 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المحافظات

صحة المنوفية : فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتفقد مستشفى منوف العام لمتابعة جودة الخدمات الطبية فجر اليوم السبت

النهار نيوز

تنفيذًا لتوجيهات السيد الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان والسيد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة للخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة.

وتنفيذا لتعليمات الخطة التي اعتمدها السيد الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة والسكان بالمنوفية ، بالمرور المفاجئ للإدارات الفنية بالمديرية في أيام الجمع والعطلات الرسمية , وفي إطار خطة المرور المفاجئ ، قام فريق من إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية بجولة تفقدية فجر اليوم السبت في مستشفى منوف العام. بهدف متابعة جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين على مدار الساعة.

ترأس الجولة الدكتور أحمد رفعت مدير إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية، ورافقه كل من الدكتور عبد المجيد موسى و الدكتور أحمد فاروق و أعضاء الفريق. شملت الزيارة أقسام الإستقبال والطوارئ والرعاية المركزة والحضانات ورعاية الأطفال.

كما تم مراجعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتمت الاستجابة الفورية لاحتياجات قسم الطوارئ بتوفير بعض أصناف الأدوية الضرورية أثناء المرور. كما تم الاطمئنان على جودة الخدمة الصحية والأنضباط الإداري.

جدير بالذكر أن خطة المرور تمتد حتى نهاية شهر أكتوبر للمرور على جميع المستشفيات في الفترات المختلفة خلال أيام الجمع والعطلات الرسمية وذلك على التوازي مع خطط المرور التي يتم تنفيذها أيام العمل الرسمية .

الخدمات الصحية