الأحد 29 سبتمبر 2024 12:28 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المقالات

الكاتب الصحفي مصطفى جمعة يكتب : ”مانجة”…فاكهة الملاعب”زعيم” القسم الثاني للدوري مجددا

النهار نيوز

(. الثقة التي حاز عليها فاكهة الملاعب المصرية على مدى عصورها ومختلف أجيالها مجدي الشيخ الشهير ب"مانجة"من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسه ابن الصعيد البار بصفة عامة وقنا التاريخية وعاصمتها الآثارية الأقصر بصفة خاصة جمال علام باستمرار تواجده على رأس لجنه المسابقات للقسم الثاني من الدوري المصري للساحرة المستديرة اثلج صدورنا وأسعد قلوبنا وافرح ارواحنا .

(. ومجدي الشيخ ،اخي الاصغر (بحكم السنين)،الأعظم بقانون القيمة والمكانة صاحب شخصية فولاذية في المواقف التي لا تحتاج الهزل، والمرحة مع أحبته ، والمتواضعة في كل الأوقات ،يؤكد ان له مكانة في القلوب لا يشوها مغرض ولا يقلل منها حاقد مثلما له في أفئدتنا روضاً دائما يهواه ،وان بعدنا يهفو له كما تهفو الحياة للماء.

مجدي الشيخ هو بالنسبة لنا"روح الشباب" كله في قاموسنا وحياتنا وأمسنا ويومنا وحتى القادم من اعمارنا، لكونه دائما بهجة الملاعب في ساعات العسر والضيق وتازم الامور، حتى اننا سمينا باسمه كل الفرح،فمن مثله له قامة كبرياء تعلو النخيل عندنا وكل مكان يتزين بحضوره،شيد مجدها بسحر ابتسامته ،ودماثة اخلاقه،فرفع ذِكرها في كل المحافل، آية للطهر والخلق الجميل، فصار مقياسا للذهب الاصيل،باهر اللمعان حتى في مجال الإدارة الكروية التي يعزف فيه بخبرته الان روائع المواقف احلى الكلام .

مبروك لجمعية الشبان المسلمين وللرياضة القنائية لتجديد الثقة في عنوان المجدع والشهامة والكرم وابن الأصول مجدي الشيخ لقيادة هذا الموقع الرفيع

(. فحروف اسمك يا "مانجة" الملاعب، ويا نبض أمبارح،كتبت لنا اسم الفرحة،وانعشت في وجداننا معنى البهجة.

.شكرا لله سبحانه وتعالى لان في حياتنا مجدي الشيخ أمنية جاءت من زمن الإحباب،سحاب أمطرت الارض فانبتتها خضرة ترد الروح.

الإتحاد المصري لكرة القدم