الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:34 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المطبخ والغذاء

مطعم بريمافيرا بفندق الريتزكارلتون - البحرين يحتفل بإعادة الإطلاق بأجواء ساحرة ومتجددة تمامًا

النهار نيوز

المنامة - النهار نيوز

احتفل مطعم بريمافيرا بإعادة فتح أبوابه أمام عشاق المأكولات الإيطالية بفندق الريتز كارلتون البحرين بحلة وأجواء ساحرة ومتجددة تمامًا، وذلك تحت قيادة متميزة لمدير المطعم الجديد سيرجيو سواريز وإبداع مساعد الشيف المبتكرة ميرشا مورينو، ليُعيد بذلك رسم ملامح الأطباق الإيطالية الكلاسيكية ومزجها بمنتجات بحرينية موسمية طازجة.

ضمّ حفل إعادة الإطلاق الذي كان يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024 بفندق الريتز كارلتون نخبة من كبار الشخصيات، والشركاء الإعلاميين الموقرين، وإدارة الفندق بقيادة المدير العام برنارد دي فيليل، والمدير الجديد للعلاقات العامة والتسويق باميلا باندوريك، ومدير الأغذية والمشروبات، يليام فيلي، والشيف التنفيذي يورجن سودمان، ومديرة الموارد البشرية، رشا غول، ومدير المطعم المعين حديثا بمطعم بريمافيرا سيرجيو سفريز.

تجربة طهي إيطالية معاصرة

تخلل الأمسية تشكيلة واسعة ولذيذة من الأطباق المتنوعة التي يفوح منها عبق أصالة المأكولات الإيطالية، إذ بدأ الضيوف بالاستمتاع بالمقبلات مثل Insalata alla Mediterranea و Ricotta Fatta in Casa، و Carpaccio di Manzo، و Pizza Tartufo، أما الطبق الرئيس فضمت القائمة خيارين هما Risotto ai Funghi Selvatici أو Philetto di Hammour، حيث تم إعداد كل منهما بخبرة لتسليط الضوء على النكهات الموسمية. وفي ختام الأمسية، استمتع الضيوف بالحلويات الرائعة، بما في ذلك Signature Tiramisu وCheesecake Siciliano، ليترك انطباعًا مستمرًّا لدى الجميع.

هذا، وكان الضيوف مستمتعين بأصوات ألبرتو الإيطالية الهادئة طوال تجربة تناول الطعام، مما عزّز دفء الأجواء وسحرها.

يعكس التحديث الجديد في قائمة الطعام الرؤية العميقة للشيف ميرشا حول كيف يجب أن تكون المأكولات الإيطالية الأصيلة مع إضفاء لمسات عصرية تتوافق وتوقعات الزبائن ومرتادي المطعم، إذ تضمّنت القائمة الجديدة مجموعة متنوعة ومختلفة من الأطباق التي تلبي أذواق الجميع، بدءًا من المقبلات الفاخرة إلى الحلويات المبتكرة، حيث تأتي هذه الأطباق كنتيجة مزج متقنة بين نكهات المطبخ الإيطالي الأصيلة والمنتجات البحرينية الطازجة والمختارة بعناية فائقة كالخضروات، واللحوم، والأسماك، فضلًا عن الاهتمام بأدق التفاصيل التي تجعل كل طبق عملًا فنيًّا منفردًا بذاته.

بصمة سيرجيو في تطوير المطعم

من جهته، يلعب مدير المطعم الجديد سيرجيو سواريز دورًا بارزًا في تطوير تجربة الزبائن داخل المطعم، حيث يحرص على تقديم خدمات متميزة، وذلك بفضل خبرته الكبيرة في إدارة المطاعم العالمية الراقية، إذ نجح سواريز في تحويل بريمافيرا إلى وجهة مميزة لعشاق المأكولات الإيطالية في مملكة البحرين.
وبهذه المناسبة قال: حرصنا على ابتكار قائمة طعام جديدة، وهي في الأساس مزيج من المنتجات المحلية مع نكهات المطبخ الإيطالي، وعليه فإن هذا هو النهج الجديد الذي اتبعناه في عملية إعادة الإطلاق الجديدة للمطعم والتي نحن بصددها اليوم وهو أن نجعل الشعب البحريني أكثر تواصلًا مع نكهات المطبخ الإيطالي عبر منتجات حصرية للغاية، حيث يتم جلب بعض هذه المنتجات المستوردة من إيطاليا مثل البلسمك المعتق لـ 25 عامًا والذي ستجربونه

المستوردة من إيطاليا مثل البلسمك المعتق لـ 25 عاما والذي ستجربونه بقائمة طعام اليوم". أما عن خططه التطويرية للمطعم، فأكد سيرجيو أنهم سيحرصون في العام 2025 بتحسين قائمة الطعام كل شهرين، كما وسيكون لديهم أطباق جديدة، وعروض ترويجية جديدة للناس لخوض هذه التجربة الجديدة، منوها أن الأمر يتعلق أكثر بالمشاركة وجلب دفء المطبخ الإيطالي للشعب البحريني

أجواء راقية وخدمة لا تضاهى

وإلى جانب الأطباق الرائعة ، يتميز مطعم بريمافيرا " بأجوائه الراقية، والمريحة التي تجعل منه المكان المثالي لقضاء أمسية هادئة أو احتفال خاص، لا سيما وأن فريق العمل في المطعم يحرص على تقديم خدمة لا تضاهى، حيث

يسعى كل فرد منهم إلى ضمان تجربة لا تُنسى لمرتاديه. بهذا الشأن، أعربت مديرة العلاقات العامة والتسويق باميلا باندوريك عن ترحيبها الشديد بمرتادي مطعم بريمافيرا الإيطالي، وحثتهم على ارتياد المطعم، خاصة في فترة الشتاء، إذ يمكنهم حينها الاستمتاع بالجلوس في الشرفة الخارجية والمطلة على الريتز كارلتون لاجون، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأطباق المتجددة التي يتم إعدادها من قبل الشيف ميرشا بطريقة مبتكرة وإبداعية بالتعاون مع مدير المطعم سيرجيو.
إلى ذلك، قال مدير المبيعات والتوزيع بمطعم بريمافيرا مايكل منير : “نحن سعداء اليوم بوجودكم معنا في مطعم بريمافيرا المتجدد والتي تعني الربيع بالإيطالية، ونتمنى أن نحول كل أوقات زبائننا إلى ربيع، فاليوم ندعوكم لاستمتاع بقائمة الطعام الجديدة تمامًا التي استحدثها المطعم والتي استوحتها الشيف العالمية ميرشا ومدير المطعم سيرجيو اللذان اشتركا معًا بعملية ابتكار قائمة الطعام الجديدة". وأضاف مايكل: أهم ما يميز قائمة الطعام الجديدة استخدامنا للمنتجات البحرينية الطازجة كالخضروات 6 واللحوم، والأسماك ليقدم لكم المطعم أطباق متنوعة ومختلفة، ومن الأطباق المميزة لدينا الـ Ricotta Fatta In Casa والذي يدخل ضمن محتوياته البلسمك المعتق لمدة تصل إلى إلى 25 عاما، بالإضافة إلى طبق الحلويات المميز التراميسو والذي يتم إعداده بحسب ذوق الزبون نفسه". ختاما ، يعكس إعادة افتتاح بريمافيرا " مع قائمة طعامه المتجددة تحت إشراف الشيف العبقرية ميرشا مورينو والمدير المحنك سيرجيو سواريز الرؤية المبتكرة للمطعم في تقديم تجربة طهي إيطالية معاصرة ومتميزة بمنتجات بحرينية. وعليه، فإذا كنت تبحث عن وجبة فاخرة مع عائلتك، أو الأصدقاء، أو حتى ترغب في تذوق أطباق جديدة ومثيرة.

فإن “مطعم بريمافيرا " الإيطالي بفندق الريتز كارلتون هوالوجهة المثالية لك في مملكة البحرين، إذ يفتح المطعم أبوابه من يوم الأربعاء إلى الاثنين، ويقدم الغداء من الساعة 12 ظهرا إلى 3 عصرًا والعشاء من 7 مساء إلى 11 مساء، فإذا كنت مهتما انضم لمطعم بريمافيرا لتذوق جوهر الربيع.

وتجربة الأطباق الإيطالية التقليدية بلمسة عصرية، والتي يتم تقديمها بكرم الضيافة.

وللحصول على معلومات إضافية حول فندق الريتز كارلتون البحرين، يرجى الاتصال بالفندق مباشرة على الرقم

(97317580000+) ، أو زيارة الموقع الإلكتروني لفندق كما ،Bahrain/ritzcarlton.com الريتز كارلتون

مطعم بريمافيرا بفندق الريتزكارلتون البحرين يحتفل بإعادة الإطلاق بأجواء ساحرة ومتجددة تمامًا