الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:28 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

مجتمع النهار نيوز

افتتاح شركة يارا ديب للسياحة والسفر في دبي

النهار نيوز

في خطوة تهدف إلى تعزيز تجربة السفر وتقديم خدمات سياحية متميزة للمسافرين, تمّ في مدينة دبي الشيخ زايد شارع الواصل افتتاح شركة يارا ديب للسياحة والسفر .
وجرى حفل الافتتاح في مركز الشركة وسط مدينة دبي ، بحضور عدد من الشخصيات البارزة في قطاع السياحة والفنانين والإعلاميين والضيوف المحليين.
وتهتم الشركة بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك حجز التذاكر ، تنظيم الرحلات، تأمين الإقامة، واستشارات السفر المخصصة, كما تهدف الشركة إلى تقديم استشارات احترافية تتناسب مع احتياجات المسافرين وتطلعاتهم، مع التركيز على تقديم تجارب سياحية فريدة ومخصصة.
وقالت مديرة الشركة الآنسة يارا، في كلمة ألقتها بهذه المناسبة: "نحن متحمسون لتقديم خدمات سياحية متميزة تهدف إلى تسهيل تجربة السفر وتجعلها أكثر متعة وراحة نسعى من خلال مكتبنا إلى أن نكون الشريك المثالي للمسافرين ونقدم لهم كل ما يحتاجونه من خدمات واستشارات سياحية".
كما أعرب السيد عبد الرزاق الحسين شريك ومؤسس في الشركة أنّ المهة صعبة في ظل المنافسة ولكن النجاح ليس مستحيلاً لأننا نمتلك مفاتيح النجاح من خبرة ومهارة وقوة وسرعة في الأداء.
وأعرب الدكتور يوسف شنار شريك ومؤسس في الشركة أن السفر والسياحة عالمان لا غنى للإنسان عنهما وطبيعة الإنسان أنه يبحث عن المصداقية والشفافية، وعندما تجتمع المصداقية والشفافية والأمانة في العمل فلا بد من النجاح وشركة يارا ديب للسياحة والسفر تقدم أفضل الخدمات والاستشارات السياحية من خلال الخبرة والمهارة التي نمتلكها.
وتشمل الخدمات التي تقدمها الشركة أيضاً تقديم معلومات شاملة عن الوجهات السياحية المختلفة، المساعدة في تنظيم الفعاليات الخاصة، وتقديم النصائح حول أفضل الأماكن للزيارة والأنشطة المتاحة...
للمزيد من المعلومات زيارة موقعها الإلكتروني ‏www.yaradeeb.com