الجمعة 13 سبتمبر 2024 02:24 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

السياسة والبرلمان

لتخفيف الأعباء عن الأهالي

الشيمي يطلق حملة لبيع الأدوات المدرسية بالإسكندرية ضمن المبادرة الرئاسية

النائب سامح الشيمي
النائب سامح الشيمي

كتب شريف الديروطي
ضمن المبادرات الرئاسية أطلق حزب مستقبل وطن بالاسكندريه حملة لبيع الادوات المدرسية بأسعار مخفضة في إطار توجيهات الحزب بالتعاون بين المهندس "سامح الشيمي"عضو مجلس الشيوخ والأمين العام المساعد بحزب مستقبل وطن والصافي عبد العال عضو مجلس النواب عن الدائرة الرابعة والتي تضم "اللبان والعطارين والمنشية والجمرك ".

حملة لتخفيف الأعباء عن الأهالي لبيع الادوات المدرسية بميدان الجندي المجهول والمنشية ابتدأ من اليوم بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأكد "سامح الشيمي"أن الحملة هدفها القضاء على جشع التجار وتخفيف الأعباء عن الأسر في الوقت الذي يتم الاستعداد لاستقبال عام دراسي جديد .


واضاف "الشيمي "أن الحزب يسعي جاهدا لمساندة الأسرة المصرية ويطلق العديد من الحملات والمبادرات في شتي أنحاء الجمهورية من أجل اهالينا .

مشيدا بدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس "عبد الفتاح السيسي"رئيس الجمهورية الذي أطلق العديد من المبادرات في ظل الجمهورية الجديدة قائلاً إن التكاتف والوقوف صفا واحد يجعلنا جميعا نخرج الي بر الأمان في ظل الأزمات الاقتصادية العالمية الي انتا نشاهد الدولة المصرية في تقدم ونجاح نحو مستقبل أفضل.

186fd06475cf.jpg
5ca7e5b46350.jpg
fa8af3ed6fb4.jpg
سامح/الشيمي