الخميس 12 سبتمبر 2024 09:13 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

تكنولوجيا ومعلومات

مجلة فورس الإمريكية تختار المهندس محمود إسماعيل الشتيوي ضمن أفضل رجال الأعمال تحت سن الثلاثين

النهار نيوز

في سابقة من نوعها مجلة فورس الإمريكية تختار المهندس محمود إسماعيل الشتوي ليبي الجنسية ضمن افضل رجال الأعمال دون سن الثلاثين ، حيث تم تسليط الضوء في دراسة مفصلة تحوي أهم وأبرز الشركات الناجحة في عالم المال والأعمال عالميا وتصدرت 41 شركة عربية على رأسهم مدراء تنفيذين عرب صدارة النجاح من بينهم 16 شركة سعودية و12 شركة إماراتية وشركات عربية أخرى متفرقة من بينهم شركة غرغار الليبية .

هذا وقد وصف التقرير مجموعة غرغار بأنها تتبع منظور جديد للأعمال حيث جاء في التقرير إن " محمود غرغار الرئيس التنفيذي لمجموعة غرغار اتبع نهجا ديمقراطيا يرتكز على الاشخاص في قيادة الشركة العائلية من خلال الجمع بين التقاليد والابتكار مما دفع بالشركة نحو مستقبل واعد وجهزها للإكتتاب العام بحلول عام 2028 .

يذكر أن محمود الشتوي قد تولى منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة غرغار منذ سنة 2018 ومنذ توليه شهدت المجموعة تطور وإزدهار في مجالات الصناعات الإلكترونية وفي البناء وفي صناعة الآليات والزراعة ومجالات عدة كما تقوم المجموعة بتخصيص جزء من أرباحها بتقديم خدمات مجتمعية متجسدة في دعم الاسر العفيفة وتقديم خدمات طبية وعلاجية للعديد من الحالات المستعصية .

هذا وقد وصفت مجلة فورس الاختيارات المدرجة على غلافها بأنهم أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط الذين يقودون مبادرات التنمية المستدامة ويسهمون في تنويع اقتصاد المنطقة