الأحد 8 سبتمبر 2024 03:35 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

قطاع سيارات شيرى بمجموعة ”جى بى أوتو” يحصد أكبر الجوائز بإحتفالية ”الأفضل Car of the year Egypt” عام 2024

قطاع سيارات شيرى بمجموعة "جى بى أوتو" يحصد أكبر الجوائز بإحتفالية "الأفضل Car of the year Egypt" عام 2024
قطاع سيارات شيرى بمجموعة "جى بى أوتو" يحصد أكبر الجوائز بإحتفالية "الأفضل Car of the year Egypt" عام 2024


كتب : ماهر بدر

ضمن فعاليات إحتفالية (الأفضل Car of the year Egypt -) لعام 2024 التى تم تنظيمها مؤخراً ، تمكن قطاع سيارات (شيرى) بمجموعة "جى بى أوتو" للسيارات من حصد مجموعة متميزة من الجوائز مثلت "الحصان الأسود" الرابح بالسوق المصرية للسيارات لعام 2023 / 2024 ، فبخلاف تكريم ذكرى مؤسس الشركة ، المرحوم د. رؤف غبور والتى تسلم درعها المهندس/ فريد فاضل – رئيس قطاع سيارات شيرى بالمجموعة .. نائباً عن رئيس المجموعة الحالى م/ نادر رؤف غبور، فقد حصلت سيارات شيرى على مجموعة من الجوائز التكريمية لها عن أدائها بالسوق والتى كان من أهمها:
• جائزة أعلى سيارة مبيعاً بفئة الـ SUV للمجهزة بمحركات تتراوح سعتها بين 1200 : 1600 سى سى وذلك لسيارتها الناجحة (Tiggo 7 ) ، وذلك بحسب تقرير (مجلس معلومات سوق السيارات – AMIC ) السنوى لعام 2023.

جائزة أفضل سيارة صينية أداءاً ورفاهية فى فئة السيارات الـ SUV بحسب إستفتاء الأفضل السنوى لعام 2024 والتى يتم تنظيمه بموقع مجلة أوتوموبيل ، حيث فازت بها سيارة الشركة المجمعة محلياً (TIGGO 8).
• جائزة خاصة لنجاحات سيارة الشركة الـ SUV (TIGGO 3) على مدار العشرين عاماً الأخيرة ، والتى تم إحالتها للتقاعد وإستبدالها بسيارة الشركة المجمعة محلياً بمصر (Tiggo 4 pro).

كما قام الأستاذ/ هشام الزينى – رئيس تحرير بوابة الأهرام للسيارات ، بتقديم درع خاص بإسم كل من "المجمعة المصرية للتأمين الإجبارى على السيارات" و"مؤسسة الأهرام الصحفية" تكريماً لعلامة شيرى بالسوق المصرية ، بعد حصولها على أعلى رقم تراخيص بين كافة العلامات التجارية للسيارات بالعام الماضى 2023.
هذا ، وقد شهدت الإحتفالية حضور كوكبة كبيرة من ممثلى سوق السيارات المصرى .. ليس فقط بقطاع سيارات الركوب ، بل وأيضا بكل من قطاعى السيارات التجارية والشاحنات ، علاوة على نخبة من رجال الأعمال والصناعة وممثلى الإعلام والصحافة بمصر.