الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:07 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

الفريق أحمد خالد ورئيس جهاز الساحل الشمالي ومجاهد يتفقدان اعمال كوبري 45الدولي بالاسكندريه

جانب من الجولة
جانب من الجولة

كتب شريف الديروطي
تفقد الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية برفقته اللواء مختار حسين رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي معدلات إنجاز مشروع كوبري 45 الدولي الذي تقوم بتنفيذها الشركة المتحدة للمقاولات ورصف الطرق .

وأكد "مجاهد"رئيس مجلس إدارة المتحدة أن الشركة دائمًا تحوز ثقة الحكومة في تنفيذ كبرى مشروعات البنية التحتية

أجرى الفريق أحمد خالد حسن، محافظ الإسكندرية جولة تفقدية لمتابعة سير العمل ومعدلات إنجاز مشروع إنشاء كوبرى محور السادات الرابط بين شارع 45 "السادات" والطريق الدولي الساحلي.

وأعرب "مجاهد" عن فخره بكون الشركة المتحدة دائمًا تحوز ثقة الحكومة في تنفيذ كبرى مشروعات البنية التحتية بكافة أنواعها في الإسكندرية وخارجها، مشيدًا بحرص الدولة على إشراك القطاع الخاص في تحقيق التنمية ومحفزًا للنمو الاقتصادي الشامل والمستدام.
قائلا أن مشروع إنشاء كوبري محور السادات (٤٥) بإجمالي أطوال 2 كيلو متر تحت إشراف جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط يسهل حركة المرور من الكورنيش إلى الطريق الدولي الساحلي وطريق مصطفى كامل في اتجاهي الساعة والمعمورة.

ويعمل المشروع على حل الاختناقات المرورية في منطقة تقاطع شارع مصطفي كامل مع شارع محمد أنور السادات والذي يعتبر مدخلاً رئيسياً لشرق المدينة، ويربط المدينة بالطريق الدولي الساحلي والطريق الزراعي، ومحور المحمودية، والكورنيش.

29345e6fab2c.jpg
bf316c844647.jpg
d0974d21c7c6.jpg
الإسكندرية