الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:16 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

السياسة والبرلمان

حمزة: ملف الصناعة يحظي باهتمام كبير لدى محافظ الإسكندرية

النائب محمد حمزة
النائب محمد حمزة

كتب شريف الديروطي

أكد "محمد حمزه"امين عام لجنة الصحة والتجارة بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية وعضو مجلس الشيوخ أن ملف الصناعة من أهم الملفات التي تحظي بأهمية كبيرة من قبل الفريق "احمد خالد"محافظ الإسكندرية الجديد الذي يبذل قصره جهده من أجل النهوض بالخطة الاستثمارية بمدينة الثغر.

واضاف "حمزه"أن "الفريق" يهتم بالبنية التحتية بالمناطق الصناعية ويسعي جاهدا لحل مشكلة منطقة مرغم التي تعاني منذ سنوات طويلة من عدم وجود الصرف الصحي والصناعي .

وأشاد"البرلماني "باللقاء الذي جمع بين نواب مستقبل وطن بالمحافظة والمحافظ بقيادة الأمين العام للحزب رزق راغب ضيف الله قائلا إن الجلسة جعلتنا نتحدث في العديد من الملفات الهامة داخل المدينة السياحية العريقة ووضع العديد من آليات حل المشاكل التي تواجه المواطنين .

وأشار "عضو الشيوخ"بالدور الذي قام به "الفريق "في أول اسبوع قائلا إنه رجل لايعرف المستحيل ويسعي لإزالة جميع المعوقات بالقانون وهذا ما يريده المواطن من قبل المسؤال.

واضاف "امين الصناعة والتجارة"أن المحافظة من أهم المدن الصناعية وبها مدينة برج العرب التي تعتبر من أهم الصناعات بالشرق الأوسط فيجب أن ننظر الي التطوير والإصلاح الصناعي بنظرة ثاقبة من أجل النهوض بالصناعة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة.

حمزة