الأحد 30 يونيو 2024 12:39 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

«الشارقة للمرأة» يفوز بـ12 ميدالية في ختام موسم القوس والسهم

النهار نيوز

اختتم فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة موسمه بالفوز ب12 ميدالية بواقع 4 ذهبيات، و5 فضيات، و3 برونزيات، خلال مشاركته في بطولة كأس الاتحاد من داخل الصالات التي جرت على مدار يومين بمجمع زايد الرياضي بالفجيرة.
كانت الذهبيات الأربع من نصيب سامية اودينيفا في منافسات البراعم، وجنة عبدالله في فئة الشبلات، ونورة المازمي في فئة الناشئات، وميرة الصايغ في فئة الشابات.
أما الفضيات الخمس، فكانت من نصيب كل من منى الشرع من البراعم، مروة غلام عباس من الشبلات، سارة البلوشي من الناشئات، مريم الصايغ من الشابات، وحصة العوضي من فئة السيدات.
وكانت البرونزيات الثلاث من نصيب كل من علياء الشرع من البراعم، فاطمة البلوشي من الشابات، ورشا أحمد من السيدات.
وبختام موسم القوس والسهم يكون نادي الشارقة الرياضي للمرأة حقق رقماً قياسياً من الميداليات خلال مشواره التنافسي المحلي والدولي هذا الموسم، بلغ 142 ميدالية، منها 50 ميدالية ذهبية، و53 ميدالية فضية، و39 ميدالية برونزية.
قاد الفريق هذا الموسم بكفاءة جهاز فني وإداري مكون من المدربات الينا لابسينا، زكهرو تاقيفا، وديلانوزا، والإدارية بدور صلاح الشكر، وأخصائية العلاج الطبيعي أمينة بوكافا.
وأكدت مي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة سعادتها بما حققته لعبة القوس والسهم من نتائج وإنجازات على مدار الموسم، مشيرة إلى أن الاهتمام الكبير الذي تم توفيره من قبل إدارة النادي للعبة ساهم فيما تحقق من نتائج وألقاب، ووعدت بمزيد من الاهتمام والدعم لرياضة القوس والسهم من أجل مواصلة الصدارة وتحقيق المزيد من الإنجازات.