السبت 18 مايو 2024 06:38 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

سفير أندونيسيا في تونس يشيد بأهمية ودور النادي الدولي للإعلام الرياضي

النهار نيوز

استقبل سعادة سفير أندونيسيا في تونس السيد زهير مصراوي وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي المكون من الاستاذ علي الباشا مستشار النادي، والسيد محمد قاسم الرئيس المؤسس للنادي والسيد عدنان بن مراد الرئيس التنفيذي للنادي والسيد خالد الشوملي عضو النادي الدولي والسيد مهدي مزوغي مدير مكتب الرئيس التنفيذي للنادي، وذلك على هامش زيارة وفد النادي الدولي لتونس.
ودار الحديث خلال اللقاء حول التعريف بالنادي وأنشطته وروزنامة عمله القادمة وآفاق التعاون مستقبلاً مع جمهورية أندونيسيا من خلال إبراز الدور المتنامي الكبير الذي تشهده الرياضة الأندونيسية وحضور أبطالها في مختلف البطولات القارية والدولي، حيث تمّ الاتفاق على أن يكون هناك تواجد للإعلام الرياضي الأندونيسي في الفعاليات والأحداث القادمة للنادي الدولي من خلال الملتقيات والانشطة والدورات التي تنظم على مداى العام على أن تكون الدعوة مفتوحة للتواجد والمشاركة لمن يرغب.
ووجهت إدارة النادي الدولي الدعوة للسفير مصراوي للتواجد في الملتقى الإعلامي القادم للنادي وأن يكون متحدثا اساسيا في الحدث ليقدم صورة كاملة عن إندونيسيا وانجازاتها المتحققة خلال السنوات الماضية على جميع المستويات.
وأوضح سعادة السفير زهير مصراوي إلى أهمية الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام الرياضي في تغطية كل الأنشطة والفعاليات ونشر قيم ومبادئ الرياضة وإبراز أبطالها وإنجازاتها، وتشجيع المنافسة بين كل أقطاب الحركة الرياضية، من أجل الوصول إلى حالة الإنجاز والإبداع، مشيداً بأهمية دور النادي الدولي للإعلام الرياضي كمؤسسة إعلامية وكمكون من مكونات منظومة العمل الرياضي مؤكدا على اهمية التعاون الوثيق في تحقيق الأهداف المنشودة.
من جهته قدّم الزميل علي الباشا مستشار النادي الدولي للاعلام الرياضي، شرحاً مفصلا حول أبرز الأنشطة المختلفة التي قام بها النادي خلال السنوات الماضية، وخطوات التعاون التي تمّ الاتفاق عليها مع عدد من المؤسسات الرياضية والإعلامية العربية والدولية، وكشف الباشا عن الاتفاق على ابتعاث وفد من النادي الدولي لزيارة أندونيسيا، ولقاء شخصيات ومؤسسات رياضية وإعلامية للتعريف بعمل النادي والإطلاع على التجربة الرياضية والاعلامية الأندونيسية.
ووجه الباشا شكره للسفير مصراوي اهتمامه ودعمه لزيارة الوفد وأنها تعتبر خطوة أولى للتعاون وإقامة أنشطة وفعاليات إعلامية رياضية مشتركة مستقبلاً.