الأحد 6 أكتوبر 2024 01:03 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

مجتمع النهار نيوز

سائق المنوفية الأمين.. عثر على شنطة فيها نصف مليون جنيه ورجعها لصاحبها

النهار نيوز

السائق مصطفى زين، ابن مدينة أشمون في المنوفية، 35 عامًا، يعمل سائق سوزوكي، أثناء عمله داخل مدينة أشمون، فوجئ بوجود شنطة داخل سيارتة، أوقف السيارة وفتح الشنطة، فوجد بها مبلغًا ماليًا كبيرًا جدًا، تذكر أن هذه الشنطة كانت بحوزة سيدة ركبت معه قبل دقائق، فعاد إلى مكان نزولها وظل يبحث عنها لمدة نصف ساعة، حتى وجدها وسلمها المبلغ الذي صرحت عنه السيدة بأنه 50000 جنيه ثمن شقة سكنية كانت قد باعتها وتسلّمت ثمنها.

عند سؤال السيدة: "في حد النهاردة يكون معاه مبلغ كبير زي دا وينساه؟ قالت ؛والله يا بني، أنا مش واخدة أني أشيل مبلغ كبير زي دا، ولكن من كتر التفكير نسيته، والحمد لله أنه وقعت في إيد سواق أمين زي مصطفى".

جدير بالذكر أن سائق المنوفية الأمين مصطفى، رفض أخذ أي مقابل مادي نظير العطلة التي استمرت لمدة نصف ساعة في رحلة البحث عن صاحبة المبلغ.

حيث تلقّى السائق الأمين دعوات كثيرة من السيدة بعد رد المبلغ المالي الكبير، الذي يُعتبر رصيدًا له رغم عطله لأكثر من نص ساعة قائلا : "أبويا رباني على الأمانة، ومش علشان سواق سوزوكي يبقى أخد فلوس مش بتاعتي، مقبلش الحرام، وكفاية دعوات الست، والحمد لله أن المبلغ وقع في إيدي، مش حد تاني، معروف عن بعض سائقي السوزوكي أنهم مش كويسين، لكن النظرية دي غلط، كل مهنة فيها الحلو والوحش، وأنا برغم ظروفي الصعبة، لكن لا يمكن أمدّ إيدي على حاجة غيري".

السائق الامين