الأحد 6 أكتوبر 2024 12:57 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

الرئيس السيسى يكرم أوائل خريجى جامعة المنوفية

النهار نيوز

بحضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى تم تكريم أوائل خريجى جامعة المنوفية ضمن إحتفالية الأكاديمية العسكرية لتكريم أوائل خريجي الكليات العسكرية وأوائل الجامعات المصرية للعام الجامعى ٢٠٢٣-٢٠٢٤ إبان احتفالية تخريج الدفعة ١١٨ حربية وما يعادلها بالمقر الجديد للقيادة العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أعرب الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية عن سعادته بتكريم اثنين من أوائل خريجى جامعة المنوفية من فخامة رئيس الجمهورية ،وذلك فى إحتفالية تخرج الكليات العسكرية، والتى تأتى تزامنًا مع انتصارات حرب اكتوبر المجيدة، متمنيا لهما مزيدا من التفوق والسداد، ولمصرنا الحبيبة مزيدا من التقدم في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار رئيس الجامعة إلي أن تكريم أوائل خريجى الجامعات المصرية في هذا الإحتفال يعكس مدى إهتمام الرئيس السيسى و الدولة المصرية بالتعليم وتطويره وتحديثه المستمر ، الأمر الذى سيكون له مردودًا إيجابيًا وتحفيزيًا لشباب الدولة المصرية الذين هم أساس التنمية وصولًا للجمهورية الجديدة ،مشيدا بجهود شباب الجامعات المصرية وحرصهم علي التفوق والتميز والابتكار في كل المجالات.

هذا وقد نال شرف التكريم اثنين من أوائل خريجي الجامعة المتميزين ، هما صلاح أحمد محمد رضوان ،من أوائل كلية الحقوق ، وريناد رضا، من أوائل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية.

وقد حظى الأوائل الإثنين مع زملائهم أوائل الجامعات المصرية بشرف تسليم درع تذكاري باسم الجامعات المصرية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، هذا وقد صافحهم السيد الرئيس موجهًا لهم التهنئة على تميزهم.

يذكر أنه قد سبق تكريم الأوائل الاثنين من وزير التعليم العالى والبحث العلمى الدكتور ايمن عاشور و كذا قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى اللواء اركان حرب أسامه عبدالحميد فى احتفالية أقيمت لأوائل خريجى الجامعات المصرية للعام الجامعى ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

كما حظى أوائل الجامعة المكرمين مع زملائهم أوائل الجامعات المصرية بلقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد المجيد صقر ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفه و مدير الاكاديمية العسكرية الفريق أشرف سالم ومدراء الكليات العسكرية. وقد وجهوا لهم التهنئة على تفوقهم العلمى، متمنين لهم مزيدا من التوفيق.

تكريم أوائل خريجي جامعة المنوفيه