الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:54 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

أدب وثقافة

بخصومات تصل إلى ٥٠٪

دار ديوان إيناس عبد القادر للنشر والتوزيع تشارك في معرض نقابة الصحفيين

إصدارات دار ديوان إيناس عبد القادر للنشر والتوزيع
إصدارات دار ديوان إيناس عبد القادر للنشر والتوزيع

حرصت دار ديوان إيناس عبدالقادر للنشر والتوزيع على المشاركة فى معرض نقابة الصحفيين للكتاب الذي يقام حاليا ويستمر حتى الخامس من أكتوبر الحالى داخل مقر نقابة الصحفيين بشارع عبدالخالق ثروت.

وقررت الدار تقديم خصم خاص لزوار معرض نقابة الصحفيين من العاملين بالمجال الصحفى وعامة الجمهور، 50% على جميع الإصدارات طوال مدة المعرض.
ويحتوى جناح دار ديوان إيناس عبدالقادر للنشر والتوزيع على العديد من الإصدارات التى تخص الوسط الصحفي، منها كتاب الراحل الدكتور حسنين عبدالقادر «الصحافة كمصدر للتاريخ»، وكتاب «تاريخ الصحافة فى السودان»، وكتاب "إدارة الصحف بالإضافة إلى كتاب «الجرائم الصحفية» و«الخبر الصحفى» للكاتبة الصحفية إيناس حسنين عبدالقادر.
كما يضم مجموعة من الكتب الرياضية وهى: «الأهلى والزمالك صراع أبدى» للكاتب وليد رمضان، و«الأهلى مارد إفريقيا» للكاتب الصحفي دكتور صبرى زمزم.
بالإضافة إلى رواية «نوستالجيتا» للكاتب محمد على، ورواية «الملح المر» للكاتب محمد هلالى، ورواية «الأرض المحظورة» للكاتب صلاح زكى، ورواية «ديجافو» للكاتب محمد أباظة، ورواية «هى لي» للكاتبة ألين بشير، والمجموعة القصصية «قلوب تفوح عطرا» للكاتبة المغربية سهام محجوبى، وديوان شعر بعنوان «رباعيات من الحياة» للشاعر والكاتب الصحفى بالأهرام جمعة أبو النيل.